share buttons

تحت رعاية محافظ عنيزة.. الوجيعان يفوز بلقب بطولة البلدية

20 رمضان 1439 - 510 -
تحت رعاية محافظ عنيزة.. الوجيعان يفوز بلقب بطولة البلدية
تحت رعاية سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم وبحضور سعادة وكيل محافظ عنيزة الأستاذ سعد بن عبدالله السليم و سعادة رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمسئولين والأهالي أقيمت المباراة النهائية لبطولة بلدية عنيزة الرمضانية السابعة والتي تواجه فيها فريقا الترجي والوجيعان ليتحدد حامل اللقب والفائز بالمركز الأول.
وتأتي المباراة النهائية بعدما تنافس في البطولة  320 لاعباً ضمن 16 فريق من مختلف المدن والمحافظات من داخل وخارج منطقة القصيم، وأقيمت  في ملعب البلدية بمنتزهات الحاجب.
وبعد منافسة شيقة تفاعل معها الحضور بشكل كبير حصد فريق الوجيعان من بريدة لقب البطولة وذلك بفوزه على نظيره الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما قاد اللقاء حكم الساحة عبدالله النحيت ومساعد أول ياسر السلطام ومساعد ثاني سامي الحركان.
وتخلل المباراة تكريم لكافة الجهات المشاركة والراعية للبطولة إلى جانب كافة وسائل الإعلام المقروءة والمرئية التي تفاعلت مع البطولة وذلك من قبل سعادة محافظ عنيزة، فيما سلم سعادته جوائز فريق الترجي الفائز بالمركز الثاني وجوائز الفريق المثالي التي حصل عليها فريق البدائع وأفضل إداري فريق حصل عليها إداري فريق شباب خضيرا وهداف البطولة حصل عليها اللاعب أيوب نهار وأفضل حارس بالبطولة حصل عليها محمد الدخيّل وأفضل لاعب في البطولة حصل عليها اللاعب رياض العريني.
وقد تخلل خلال هذه المناسبة المتميزة عرض أوبريت بعنوان روح وطن من إنشاد عبدالله السكيتي ومحمد العريني أثنى على محتواه سعادة محافظ عنيزة ونال إعجاب الجميع.
وفي ختامها كرم سعادة المحافظ كافة أعضاء ولاعبي بطل البطولة فريق الوجيعان في احتفالية خاصة وسط الملعب.
وقدمت البلدية خلال البطولة شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله لدعمه الرياضة والرياضيين، كما قدمت البلدية دعمها ووقوفها مع منتخبنا السعودي من خلال شعار "كلنا مع الأخضر".