share buttons

بلدية عنيزة تعمل بكامل طاقتها للتجهيز لعيد الفطر المبارك

29 رمضان 1439 - 619 -
بلدية عنيزة تعمل بكامل طاقتها للتجهيز لعيد الفطر المبارك
بتوجيه من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ وسعادة أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، منذ بداية شهر رمضان المبارك تعمل كافة إدارات بلدية محافظة عنيزة بشكل مستمر للتجهيز للاحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام.
وبين سعادة رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام بأن كافة الإداراة الخدمية تعمل وفقاً لتخصصها، حيث يتم حالياً إعادة تهيئة الطرق الرئيسية والميادين منها طريق الملك عبدالعزيز وطريق السفير الشبيلي والدائري الغربي وميدان الساعة وغيرها بشكل كامل ويتضمن ذلك الصيانة الدورية للإنارة وتركيب الإنارة الجمالية بأشكال متنوعة ومتميزة في الطرق والميادين الرئيسية، إلى جانب دهان وصيانة الأرصفة بشكل كامل.
كما يجري العمل على تهيئة المزروعات والتي تشمل تزيين اليادين بالمسطحات الخضراء والورود وعدد من الأشكال الجمالية، إلى جانب تنفيذ الأسوار الجمالية المحيطة ببعض المواقع وسط المحافظة، كما تم إعادة تأهيل الحدائق والمنتزهات لاستقبال الزوار خلال فترة العيد والإجازة، ومنها حديقة الاشرفية وحديقة المطار ومنتزهات الحاجب وغيرها.
وأضاف البسام بأنه فيما يتعلق في وسط الأحياء، تم تهيئة ٨٥ ديوانية من ديوانيات الأحياء بشكل كامل والتي تفتح أبوابها طوال العام لاستقبال زوارها من سكان الأحياء، فيما يتم حالياً صيانة وتجهيز كافة مصليات العيد في المحافظة حيث يتم إعادة تهيئة البنية التحتية فيها في ما يتعلق بصيانة الأرضيات وتنظيفها ورشها، إلى جانب فرش كافة مصليات الأعياد وصيانة الكهرباء والصوتيات استعداداً لاستقبال مؤدي صلاة العيد في المحافظة.
وقال رئيس البلدية بأنه إلى جانب ذلك فإنه يتم تجهيز مواقع احتفالات العيد المزمع إقامتها في مختلف مواقع المحافظة مثل مركز الملك فهد الحضاري حيث سيكون مقر الاحتفال الرسمي لاحتفالات العيد والتي ستمتد لمدة ثلاثة أيام، مع تجهيز البنية التحتية لمواقع احتفالات العيد داخل عدد من الأحياء.
وبين البسام بأن عدداً من إدارات البلدية ستعمل على مدار الساعة خلال أيام العيد منها الخدمية والرقابية وذلك حرصاً على تقديم كامل خدمات البلدية بما يكفل عيداً سعيداً في محافظة عنيزة.
وختم رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام بالشكر والتقدير لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين لما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بالغ ومتابعة مستمرة لأعمال كافة القطاعات بما يكفل العيش الرغيد للمواطنين والمقيمين وإكمال الأعمال الخدمية والحكموية بأفضل شكل ممكن.