سياسة السّرية

 

تلتزم بلدية عنيزة بحماية سريتك و ضمان تجربة إيجابية لك على موقعنا على الإنترنت. وتبين سياستنا هذه ممارستنا في التعامل مع معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بالبيانات سواء كانت على الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر فقط. وفي حال إعطائك لنــــــــــــا أي معلومات شخصية، سوف نتعامل معها طبقا لهذه السياسة.

 

جمع المعلومات الشّخصية

 

موقع بلدية عنيزة يوفر عدة تقنيات ووسائل أمن لضمان أمن المعلومات الشخصية التعريفية من الضـــــــــياع وإساءة الاستخـــــــــــدام والتعديل والتحريف والتخريب. ويتبع كافة موظفي بلدية عنيزة سياسة أمن شاملة وصارمة. ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فـقط في بلدية عنيزة الوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات. المشاركة بالمعلومات وتسجيل الخدمات في البوابة إجراء خدمة إلكترونية الاستفسار للحصول على معلومات أكثر التقدم للوظائف المعلن عنها.

 

أمن المعلومات الشّخصية

 

عندما يقوم موقع بلدية عنيزة بجمع المعلومات الشخصية، فإننا سنعبر عن حاجتنا إلى البيانات الشخصية في نقطة الجمع. والمعلومات الشخصية هي المعلومات التي يمكن استخدامها لتعريف الفرد، وقد تشتمل، وليس بالضرورة حصرا على الاسم والبريد الالكتروني والعنوان البريدي وغيرها من المعلومات المطلوبة لتقديم خدمة أو للقيام بأي عملية قد تطلبها. ويتم عادة جمع المعلومات الشخصية لتحقيق التالي: المشاركة بالمعلومات وتسجيل الخدمات في البوابة إجراء خدمة إلكترونية الاستفسار للحصول على معلومات أكثر التقدم للوظائف المعلن عنها.